شركاء في صناعة المستقبل |
توفر منحتين من مؤسسة الشير نت الهولندية للأردن لعام 2017
الأحد, 5 شباط, 2017

 

توفر منحتين من مؤسسة الشير نت الهولندية للأردن لعام 2017

 تعلن مؤسسة الشير نت الهولندية عن توفر منحتين للأردن لعام 2017، قيمة المنحة الواحدة (25) ألف يورو. يمكن ان تقدم من مؤسسات او اشخاص او ائتلاف مؤسسات.

 ومؤسسة الشير نت هي مؤسسة تم  تأسيسها من قبل وزارة الخارجية الهولندية كقاعدة معرفة، والتي تجمع بين خبرات المؤسسات الهولندية وشركاء من دول الجنوب، ومؤسسات دولية تعمل في مجال الصحة الانجابية لغايات تدعيم دور المعرفة في بناء السياسات والممارسات المبنية على الادلة والبراهين، وضمان استخدام الموارد بطريقة استراتيجية للاستفادة القصوى منها على المستوى المحلي والدولي للتعاون لأنشاء منصة لدعم أبحاث الصحة الإنجابية".

 والمجلس الأعلى للسكان هو جهة الاتصال مع مؤسسة الشير نت لتنفيذ نشاطاتها في الاردن من خلال شركاء محليين، وكذلك اجراء مزيد من الدراسات النوعية فيما يخص مكون الصحة الانجابية، بالإضافة الى تطوير قاعدة الابحاث السكانية (PROMISE)  لتصبح أكثر تفاعلية وليتم ربطها مباشرة مع مراكز الابحاث في المؤسسات الاكاديمية والبحثية، ومقدمي خدمات الصحة الانجابية.

 جميع التفاصيل المتعلقة بالمنحتين وشروط التقدم لها...الخ تجدونها على الموقع الإلكتروني التالي:

 http://share-netinternational.org/small-grants-call-jordan/

للاستفسار حول هذه المنح: يرجى الاتصال بمدير وحدة الدراسات والسياسات السيد علي المطلق 0780305153 او 0775618125، بريد الكتروني  ali.almetleq@hpc.org.jo .