الرؤيا

حضور مؤثر في رسم السياسات ودعم القرارات السكانية للوصول إلى رفاه المواطن الأردني. 
 
 
المهمة 
 
مرجع لكافة القضایا والمعلومات السكانیة المتعلقة بالتنمية، للمساهمة في وضع السیاسات والاستراتیجیات وخطط العمل ومتابعة وتقییم تنفيذها وكسب التأیید ونشر الوعي حولها مع تعزیز القدرات الوطنیة في  هذا المجال بالتنسیق مع الشركاء والجهات المعنیة.
 
القيم 
 
المسائلة والشفافية: نعمل بشفافية كاملة مع كافة الجهات الرسمية والخاصة ومع الجمهور ونعرض باستمرار نتائج أعمالنا والمهام التي نقوم بها بكل وضوح التزاما بإيماننا بمسؤوليتنا الكاملة لتنفيذ مهامنا على أكمل وجه أمام جميع الجهات.
 
الريادة: نؤمن أننا رواد في مجال عملنا، وأن عملنا يتطلب المبادرة والتميز. 
 
التشاركية: نؤمن بأن نجاح المجلس في تنفيذ مهامه وأهدافه المتعلقة بالسكان والتنمية لا يتحقق إلا بالتعاون الحثيث والعمل المشترك مع كافة الشركاء ومقدمي الخدمات وأصحاب القرار والفئات المستفيدة إلى جانب أي جهات أخرى معنية بأبعاد القضايا السكانية التنموية. 
 
الجودة والإتقان: نعمل وفق معايير ومواصفات من الاتقان تضمن جودة نتائج عملنا ونسعى إلى تحسين أدائنا ونتائج عملنا باستمرار.
 
الإبداع: نؤمن أن كل قضية من قضايا السكان والتنمية تنفرد بمتطلباتها وتحتاج على إبداع في معالجتها، لذلك نسعى دوما إلى إيجاد حلول مبتكرة لكل قضية. 
 
المثابرة: نؤمن بأن قضايا السكان والتنمية تحتاج منا إلى العمل الدؤوب والمثابرة والمتابعة المستمرة مع عدة أطراف لتحقيق أهدافنا والوصول إلى غاياتنا.
 
الصفحة الرئيسية


المجلس الأعلى للسكان ، جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2016